ارتفاع هائل في سوق العملات.. 70 مليار دولار في ساعات

Badr
اخبار العملات
Badr13 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ارتفاع هائل في سوق العملات.. 70 مليار دولار في ساعات

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاع هائل في سوق العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط سعادة كبيرة بين المتداولين والذي بدأ الخوف يتلاشى من عليهم خلال الساعات الماضية على الرغم من تصريحات الفيدرالي التي كانت قد جعلت البعض يقلق بعض الشيء من التداول في العملات الرقمية في الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من تصريحات الفيدرالي خلال الفترة الماضية، ألا أن سوق العملات الرقمية اليوم شهد ارتفاعا ملحوظًا خلال ساعات، وسط ثقة واضحة من المتداولين حيث ظهرت السيولة بشكل واضح اليوم الثلاثة، حتى أن سوق العملات الرقمية ربح اليوم أكثر من 70 مليار دولار، ووصلت التداول في جلسة اليوم لأكثر من تيلريون دولار في الجلسة.

ارتفاع هائل في سوق العملات.. 70 مليار دولار في ساعات

وفي ضوء الارتفاع القوي اليوم الثلاثاء تستعد عملة البيتكوين إلى اختبار مستويات مرتفعة جديدة، حيث شهدت العملة ارتفاعا واضحا في السوق هي الأخرى.

ويرتقب كافة المتداولين الترقية التي ستعلن عنها ميرج إيثروم غدا الأربعاء والتي سيكون لها تأثير على سوق العملات الرقمية والتداول فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.