استطلاع رأي: العملات الرقمية تشهد تصاعد بين المواطنين رغم الانخفاضات

Reem
اخبار العملات
Reem22 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
استطلاع رأي: العملات الرقمية تشهد تصاعد بين المواطنين رغم الانخفاضات

يبدو أن مجال العملات الرقمية المشفرة، مازال مستمر في العالم خلال الفترة المقبلة، على الرغم مما يواجهه العالم في الوقت الحالي من العديد من الضغوطات فيما يتعلق بالعملات المشفرة، في ضوء الخسائر الفادحة التي شهدتها العملات الرقمية المشفرة، إضافة إلى الضغوطات من العديد من الدول المختلفة في الفترة الأخيرة.

استطلاع رأي: العملات الرقمية تشهد تصاعد بين المواطنين رغم الانخفاضات

وعلى الرغم من الخسائر الفادحة التي تكبدها سوق العملات الرقمية خلال عام 2022، ألا أنه يبدو أن المتداولين والمواطنين في عدة أماكن في العالم، مازالوا منفتحين للعمل في العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، على الرغم من خسارة وصلت لـ 70% خلال عام 2022.

وبحسب استطلاع رأي أجراه Blockchain يرى حوالي 41% من المشاركين في الاستطلاع أن سوق العملات الرقمية، مازال به فرص مميزة، ومنفتحين للشراء خلال الفترة المقبلة داخل سوق العملات الرقمية رغم خسائره الفادحة.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية على مدار الفترة الماضية، تفرض قيودا عديدة على العملات الرقمية المشفرة، إضافة إلى محاولات حظرها في العالم.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.