استطلاع: 70% من متداولي العملات الرقمية في أمريكا بدأوا الاستثمار العام الماضي

Reem
اخبار العملات
Reem15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
استطلاع: 70% من متداولي العملات الرقمية في أمريكا بدأوا الاستثمار العام الماضي

ذكر استطلاع جديد أن معظم حائزي الأصول المشفرة في أمريكا استثمروا عملات مشفرة لأول مرة خلال 2021، بواقع ٧٠ ٪ منهم، وفقا لما ذكره كريبتو بيرسبشن في تقريره الصادر عن هوبي جروب، أكبر مشغلي بورصة العملات الافتراضية هوبي، إذ شارك في هذا الاستطلاع نحو 3100 بالغ لقياس مدى معرفتهم بالعملات الرقمية.

ووفقا لما جاء في الاستطلاع فإنّ 68٪ من المشاركين في الاستطلاع أصبحوا على علم بالعملات الرقمية حصلوا على أول استثمار لهم بمجمع التشفير في العام المنقضي فقط، أما 21% من المشاركين في الاستطلاع فقد بدأوا الاستثمار في سوق العملات المشفرة منذ سنتين، مقابل 4 سنوات لـ12% منهم.

المشاركون في الاستطلاع لم يقوموا باستثمار مبالغ مالية طائلة في مجمع التشفير، إذ أن 46% ممن شاركوا في الاستطلاع قاموا باستثمار ألف دولار، بينما كان ربع المستجيبين لديهم ما يتراوح ما بين ألف إلى عشرة آلاف دولار من العملات الرقمية، وفي النهاية خلصت الدراسة، إلى وجود بعض الشكوك حول هذا السوق، بواقع 42% من المشاركين، حيث يرون أنه سوق شديد التقلب وقد يعرض أموالهم للخطر.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.