استطلاع: 91٪ يؤيدون إعادة إحياء تيرا

Badr
اخبار العملات
Badr22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
استطلاع: 91٪ يؤيدون إعادة إحياء تيرا

تحظى خطة تيرا، بخصوص إنشاء بلوكتشين جديد بدعم ملايين الأشخاص في المجتمع، إذ أن 91% من الأصوات وافقت على إعادة إحياء الشبكة، بواقع 85 مليون صوت يرى ضرورة الحصول على شبكة جديدة دون الخوارزميات المستقرة، وذلك من أصل 93 مليون شخص، مع نحو 284 مليون صوت.

188 مليون صوت قبل 25 مايو

ومن ثم، فإن الاقتراح في حاجة لـ188 مليون صوت حتى يُمرر قبل الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وكان أكبر مدقق لدعم الاقتراح هو مزود البنية التحتية Terra Orbital Command الذي لديه 1.39٪ من القوة التصويتية.

لم يقرر المدققون الرئيسيون الذين لديهم ما يزيد عن 2٪ من قوة التصويت، أي شيء حاسم بخصوص هذه الخطة، وبخاصة أن الاقتراح الحوكمة الذي جرى صياغته يتحدث عن سلسلة جديدة تعرف باسم Terra ليست مرتبطة بـ UST باستعمال الرمز لونا.

وبالتالي، ستستمر بلوكتشين القديمة في دعم حاملي UST المتبقية، وإذا تمّ الموافقة على المشروع سيجرى توزيع توكنز لونا على حاملي لونا كلاسيك وحاملي UST المتبقية، بالإضافة إلى مطوري التطبيقات الأساسيين من تيرا كلاسيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.