استقرار سعر صرف الدولار في مصر خلال معاملات السبت

Reem
اخبار العملات
Reem8 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
استقرار سعر صرف الدولار في مصر خلال معاملات السبت

شهد سعر صرف الدولار في مصر، استقرارا واضحا أمام عملتها الوطنية “الجنيه”، في تعاملات اليوم السبت، الموافق 8 يناير 2022، على مستوى شركات الصرافة وماكينات الـATM، مدفوعا بالاستقرار المالي والاقتصادي والأمني الكبير الذي تعيشه البلاد، في ظل تطبيق الإصلاحات الاقتصادية منذ نوفمبر 2016.

سعر الدولار

وذكر البنك المركزي المصري في بيان رسمي، أن متوسط سعر الدولار في المصارف اليوم، قُدر بحوالي 15.66 جنيه للشراء، و 15.75 جنيه على مستوى البيع، كما أن موقع “العين” الإخباري، أجرى مسحا في أكثر من 25 ينكا، أظهر نفس الأرقام تقريبا.

ففي بعض البنوك مثل الأهلي الكويتي وأبو ظبي الإسلامي، بلغ سعر الدولار 15.68 جنيه للشراء، و 15.76 للبيع، أما سعر الـ”15.66″ جنيه للشراء، و 15.76 جنيه للبيع فقد حصل على نصيب الأسد من معاملات اليوم السبت في 18 بنك.

ومن البنوك الـ18 التي سيطر عليها هذا السعر، كريدي أجريكول والعربي الإفريقي وHSBC، وCIB، أما الدولار في البنك الأهلي وبنك مصر فقد بلغ 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وهو الأقل على مستوى البلاد في تعاملات اليوم.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.