استمرار انهيار تيرا لونا.. والملاك يطرحون خطة انقاذ بديلة

Badr
اخبار العملات
Badr19 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
استمرار انهيار تيرا لونا.. والملاك يطرحون خطة انقاذ بديلة

يبدو أن مسلسل انهيار العملة الرقمية “تيرا” مازال منستمرا، فقد اجتاح هذا المسلسل الدامي أحداث عالم الكريبتو منذ التاسع من مايو الحالي، إذ تعاني من تقلبات شديدة للغاية، جعلتها تفقد 99% من قيمتها، ما كبد مستثمريها خسائر طائلة قُدرت بمليارات الدولارات.

تفاصيل الأزمة

وهبطت العملة إلى مستويات تقل عن السنت الواحد، ولكن تيرا لونا عادت لزي تزيد قيمتها بنحو 150%، ولم يدم الحال طويلا، حيث عاودت العملة الخسارة إلى مستوى يقل عن السنة، إذ تزامن هذا التقلب على مستوى سعر العملة، عن إعلان ملاكها خطة إنقاذ بديلة.

وجرى استبدال خطة الإنقاذ الفاشلة بأخرى يُنتظر أن تحقق نتائج أكثر نجاعة، بعدما استقال 3 من أعضاء الفريق القانوني للشركة المالكة، وقد تشهد الخسائر خلال الفترة المقبلة مفاجآت كبيرة، حيث تخطت حاجز الـ40 مليار دولار خلال أيام قليلة.

وتتراوح عملة لونا LUNAt/USD بين مستويات 0.000209 دولار كحد أقصى، و0.000175 كحد أدنى، ولكن نسبة ارتفاع وهبوط العملة تتغير مرات عديدة في الساعة، حيث تصعد بنسبة 6%، وتقل بالنسبة نفسها، وهو ما قلل من ثقة المستثمرين فيها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.