استمرار خسائر العملات المشفرة مدعومة بـ”تراجع بيتكوين”

Badr
اخبار العملات
Badr22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
استمرار خسائر العملات المشفرة مدعومة بـ”تراجع بيتكوين”

زادت خسائر مجتمع الكريبتو في الساعات المنقضية، بعد موجة الخسائر الكبيرة التي اندلعت على مستوى سوق الأسهم الأمريكية وسط مخاوف من تحركات عنيفة للبنك الفيدرالي الأمريكي، إذ انعكست هذا الخسائر على معنويات المتداولين في الأصول عالية المخاطر.

موجة تراجعات عنيفة

وضربت سوق العملات المشفرة موجة من التراجعات الجماعية، تقدمتها العملة الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، التي انخفضت إلى أقل من 30 ألف دولار، وما تزال المشاعر عند المتداولين في سوق العملات الافتراضية تنغمس في منطقة الخوف الشديد وان شهدت تحسنا تدريجيا في نهاية الأسبوع المنقضي.

واجتاح تراجع قوي العملة المستقرة بالإضافة إلى luna، وهو ما ألقى بظلال شديدة السوء على سوق العملات المشفرة الذي يتخوف من انتقال هذه الموجة إلى عملات أخرى ذات صلة بالدولار، وسجل مؤشر الخوف والجشع زيادة بمقدار نقطة واحدة رغم استمرار التراجعات.

وجاء هذا الاستمرار في الخسائر، مدعوما من بقاء بتكوين قريبا من مستويات 30 ألف دولار في إشارة إلى تماسك الأسعار بشكل نسبي، بدورهم ولم يستسلم متداولو لموجات الفزع التي تعرضت لونا، إذ استمرت بتكوين تتحرك في مستويات قريبة من 30 ألف دولار في نطاق ضيق لا يتخطى 2000 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.