اقتحام لمكاتب شركة نيكسو في بلغاريا

Reem
2023-01-12T20:35:54+03:00
اخبار العملات
Reem12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
اقتحام لمكاتب شركة نيكسو في بلغاريا

مازالت شركات العملات المشفرة في العالم كله تواجه ضغوط عديدة في الفترة الأخيرة، وذلك في ضوء ما شهده سوق العملات المشفرة من خسائر فادحة خلال الفترة الأخيرة، وسط اهتمام كبير من المتداولين بكل ما يراه السوق في الوقت الحالي.

الضغوط تواصل الضرب في سوق العملات الرقمية

وفي ضوء الضغوطات التي يشهدها السوق الخاص بالعملات الرقمية، شهدت شركة العملات الرقمية المشفرة الشهيرة نيكسو، ضغوط جديدة داخل بلغاريا، من عدد من الجهات التنظيمية، حيث أفادت بعض التقارير أنه قد تم اقتحام مبنى ومكاتب الشركة خلال الساعات القليلة الماضية كجزء من تحقيق دولي.

وبحسب وكالة ستانارد الشهيرة، أن اليوم الخميس شهد اقتحام مكاتب شركة نيكسو في بلغاريا، من خلال مجموعة من المدعين العامين، والمحققين والوكلاء الأجانب، حيث بدأت عمليات تفتيش مكاتب نيكسو داخل العاصمة البلغارية نفسها.

وأوضحت التقارير أن الادعاءات من قبل الجهات الدولية، أن هناك مخطط إجرامي داخل الشركة يرى أن هناك عمليات غسيل أموال، وانتهاكات للعقوبات الدولية ضد روسيا، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.