“الأوراق المالية والبورصات الأمريكية” تعين رئيسا جديدا للتعامل مع قضية ريبيل

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“الأوراق المالية والبورصات الأمريكية” تعين رئيسا جديدا للتعامل مع قضية ريبيل

جرى تعيين المستشارة باربرا روبر رئيس لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من أجل الحفاظ على مصالح مستثمري التجزئة الصغار، بالإضافة إلى التركيز على السياسات، حيث تستهدف الهيئة أيضا الإشراف على شركات الوساطة المالية، منعا لعمليات النصب والتزوير التي يتعرض لها عدد كبير من مستخدمي العملات الرقمية.

وفي الوقت الحالي تشغل باربرا منصب مدير حماية المستثمر، والمستهلك في الهيئة، مع العلم أنها تعمل في نفس المجال منذ أكثر من 35 سنة، حيث عملت على اعتماد معايير تُطبق للاستثمار لجعله أكثر احترافية ويجرى الاعتماد على استشاراتها الفنية والتوصيات التي تصدرها، حيث جرى تعيينها في منصبها الجديد من أجل التعاط مع الاتهامات التي طالت الهيئة بشأن تجاهل مصالح صغار المستثمرين.

وتعتبر المعركة القضائية التي تخوضها الهيئة ضد العملة الرقمية ريبيل أكثر الملفات الشائكة التي أثيرت على مستوى عالم التشفير مؤخرا، إذ أنها تداولت أوراقا مالية ليست حاصلة على أي ترخيص، وهو ما تسبب في تعرض عدد كبير من المستثمرين إلى أضرار جمة وأصبحوا عاجزين عن تداول أصولهم الرقمية عبر منصات التداول في أمريكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.