البتكوين تعود للارتفاع من جديد وسط تفاؤل بالعملة

Reem
اخبار العملات
Reem12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
البتكوين تعود للارتفاع من جديد وسط تفاؤل بالعملة

شهدت الساعات القليلة الماضية، اهتمام واسع من قطاع كبير من المتداولين بعملة البتكوين الرقمية من جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما بدأت العملة تعود من جديد لتحقيق أرباح للمحتفظين بها في الفترة الحالية، وسط اهتمام كبير من الجماهير بتجميع العملة.

البتكوين تعود للارتفاع من جديد

وبحسب التقارير فإن المحتفظين بعملات البتكوين خلال الفترة الماضية عادوا من جديد لتحقيق الربح، حيث كشفت التقارير والتحليلات الفنية الخاصة بأسعار العملات الرقمية، أن سعر البتكوين قد بدأ في وضع الأساس لقاع الماكرو من أجل الانطلاق من جديد.

وأضافت التقارير أن زوج البتكوين عاد من جديد لمستوى 18 ألف دولار، وسط اهتمامات كبيرة عادت للعملة في الفترة الحالية، بعدما عادت لتحقيق أرباح من جديد، بعدما حققت 5% خلال 24 ساعة فقط، وبدأت في العودة للارتفاع من جديد في الفترة الماضية.

وكانت عملة البتكوين قد شهدت خسائر فادحة خلال عام 2022، وذلك تأثرا بالحرب الروسية الأوكرانية، وما نتج عنه من زيادة في أسعار الفائدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، وهو ما انعكس بشكل سلبي على البتكوين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.