البتكوين يواصل الارتفاع من جديد بنسبة 11%

Reem
اخبار العملات
Reem14 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
البتكوين يواصل الارتفاع من جديد بنسبة 11%

واصلت عملة البتكوين الارتفاع بصورة واضحة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهدت ارتفاع جديد في سوق العملات الرقمية، وهو ما جعلها وصلت إلى أكثر من 24 ألف دولار للزوج الواحد من البتكوين، وسط ترقب كبير من المتداولين لهذه العملة وما يحدث فيها في الفترة الأخيرة.

الارتفاعات متواصلة في البتكوين

وشهدت البتكوين اليوم الثلاثاء ارتفاعات جديدة على الارتفاعات التي حققتها بالأمس، حيث شهدت ارتفاعات اليوم ووصلت إلى ما يقرب من 11% خلال 24 ساعة، لتعد أعلى نسبة ارتفاع منذ فترة، وسط اهتمام كبير بهذه العملة، والتي تعد هي الأشهر بين العملات الرقمية المختلفة.

ويأتي الارتفاع الكبير في سوق العملات الرقمية، وفي البتكوين بشكل خاص، بعدما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية، عن توفير سيولة مالية ضخمة، من أجل سد العجز الذي حدث من انهيار عدد من البنوك داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية.

وشهد البتكوين انخفاضات واسعة على مدار الأسبوع الماضي، ألا أن الارتفاع اليوم وبالأمس، عوض الكثير من المتداولين من الخسائر التي كان قد حققها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.