البتكوين يواصل الارتفاع ويحقق 7% في 24 ساعة فقط

Reem
اخبار العملات
Reem18 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
البتكوين يواصل الارتفاع ويحقق 7% في 24 ساعة فقط

واصلت عملة البتكوين مفاجأة الجميع بارتفاعات جديدة أمس الجمعة في نهاية الجلسة، حيث حققت العملة الرقمية الأشهر في سوق العملات المشفرة، ارتفاعات جديدة، جعلت الكثير من الناس يبدأ في النظر إليها من جديد، على أنها استثمار المستقبل، بعد أشهر عديدة من الانخفاضات شهدتها خلال الفترة الماضية.

البتكوين يعوض خسائر 2022

وكانت عملة البتكوين قد مرت بفترة عصيبة جدا خلال الأشهر الماضية، ولاسيما في فترة 2022، وسط الأزمات الاقتصادية العالمية، والحرب الروسية الأوكرانية، ورفع سعر الفائدة المتكرر من الفيدرالي الأمريكي، الأمر الذي جعل البعض يعمل على الخروج بشكل دوري من سوق العملات الرقمية.

وكانت البتكوين خلال هذا العام، قد خسرت الكثير من أموالها، بسبب رفع سعر الفائدة، حيث انخفضت البتكوين بشكل مبالغ فيه خلال هذه الفترة، الأمر الذي جعل الكثيرين يفكرون في الخروج الكامل منها خلال تلك الفترة، وهذا ما حدث بالفعل.

وفي الآونة الأخيرة، عاد المتداولون من جديد للتداول على بتكوين، حيث شهدت العملة أمس الجمعة ارتفاع 7% لتغلق متخطية حاجز 27 ألف دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.