الجنيه الاسترليني يسجل 5.22% ربح اليوم الثلاثاء

Badr
اخبار العملات
Badr6 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجنيه الاسترليني يسجل 5.22% ربح اليوم الثلاثاء

نجح الجنيه الاسترليني اليوم في تصدر، قائمة العملات الأكثر ارتفاعا اليوم الثلاثاء في ضوء التداول الواضح للعملات في بورصات العالم المختلفة، حيث شهد الجنيه الاسترليني ارتفاع ملحوظ خلال تعاملاته اليوم الثلاثاء، وكان هو أكثر العملات الرئسيية ربحا في جلسة اليوم الثلاثاء.

ووصلت نسبة ارتفاع الجنيه الاسترليني اليوم فقط إلى 5.22% وذلك في الاستفادة من التطورات الجديدة التي حدثت داخل بريطانيا والتي جاء على رأسها تولي ليز تروس منصب رئيسة وزراء بريطانيا، والغضب والاضطرابات الكبيرة حول هذا المنصب وموافقتهم عليه من عدمها.

وكانت ليز تروس قد صرحت أنها ستعمل على تخفيض الضرائب وزيادة النمو المالي، وستعمل على حل أزمة ارتفاع تكاليف الطاقة، وهو ما ساعد في ارتفاع الجنيه الاسترليني أمام غيره من العملات الأخرى.

الدولار الكندي ثاني أكثر العملات ربحا اليوم

وجاء في المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحا اليوم الثلاثاء كان الدولار الكندي والذي حقق أرباحا اليوم فقط وصلت إلى 1.84%،  ويترقب الدولار الكندي صدور قرارات في بنك كندا غدا والتي ستؤثر على قوة تداوله في الأسواق المختلفة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.