الخسائر تجتاح شركات العملات المشفرة بحلول 2023

Reem
اخبار العملات
Reem11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الخسائر تجتاح شركات العملات المشفرة بحلول 2023

مازالت شركات العملات الرقمية المشفرة تعاني بشكل كبير مع بداية العام الجديد 2023، وذلك بحسب العديد من التقارير الصادرة من مواقع شهيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت شركة Silvergate تسريح كبير للعاملين وخسائر بالجملة وذلك بالتوازي مع انهيار منصة إف تي إكس.

خسائر بالجملة في بورصة العملات المشفرة

وبحسب تقارير صحفية من مواقع شهيرة، فإن شهد سحب المستخدمين لأكثر من 8 مليار دولار، وهو ما أدى إلى بيع أصوله بالخسارة، وخفض نسبة العاملين في المكان 40%، حيث تم تسريح ما يقرب من 200 موظف من أجل تغطية عمليات السحب الخاصة بالعملاء.

وكشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن Silvergate قد خسر ما يقرب من 718 مليون دولار خلال الفترة الماضية، وهو مبلغ قد تجاوز الأرباح التي قدمتها الشركة منذ عام 2013، فضلا عن انخفاض بنسبة 68% في عمليات الإيداع الخاصة بالعملات المشفرة.

ومازالت تشهد العملات الرقمية المشفرة، والشركات العاملة فيها انخفاضات بالجملة، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في الوقت الحالي، وتأثير ذلك بشكل واضح على بورصة العملات المشفرة في العالم كله.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.