الخسائر مستمرة.. انخفاض كبير في سوق العملات الرقمية 

Badr
اخبار العملات
Badr20 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الخسائر مستمرة.. انخفاض كبير في سوق العملات الرقمية 

حالة من الهلع الواضحة داخل سوق العملات الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الترقب الكبير الذي ينتظره الجميع لاجتماع الفيدرالي الأمريكي خلال يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين، وذلك في ضوء الخوف من ارتفاع سعر الفائدة من جانب المركزي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

الخسائر مستمرة.. انخفاض كبير في سوق العملات الرقمية

وشهدت العملات الرقمية موجة عنيفة من الخسائر خلال ساعات من بدء جلسة التداول، وذلك استمرارا لما تمر به العملات الرقمية في السوق منذ الأسبوع الماضي، حيث يعاني سوق العملات الرقمية متأثرا بالتضخم الأمريكي بصورة واسعة في الفترة الحالية.

وبحسب ما تم نشره من بيانات من كوين ماركيت أن القيمة السوقية الخاصة بالعملات الرقمية فقدت ما يقرب من 9% خلال ساعات قليلة لتهبط تحت الـ 900 مليار دولار في ساعات فقط، وهو ما يوضح كم الخوف والهلع لدى المتداولين في الفترة الحالية من استمرار السقوط.

وبالإضافة إلى ذلك الموجة العنيفة داخل سوق العملات الرقمية وصلت إلى أنه في دقائق بسيطة في جلسة سوق العملات الرقمية شهدت أن السوق هبط 100 مليون دولار دفعة واحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.