الرئيس التنفيذي لـMicroStrategy يدافع عن بيتكوين بقوة

NaiF
2021-08-18T22:18:00+03:00
اخبار العملات
NaiF18 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الرئيس التنفيذي لـMicroStrategy يدافع عن بيتكوين بقوة

يستميت مايكل سايلور ومختلف أقطاب العملات الرقمية في دعم العملة المشفرة بتكوين أشهر عملات عالم التشفير، حيث يعتقدون أنها مستقبل الاستثمار والحل السحري القادر على حل المشكلات التي تواجه الشركات والمؤسسات الكبرى، حيث ذكر الرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy أن هذه العملة قادرة على العيش لمدة 10 آلاف سنة.

ووصلت بيتكوين إلى أدنى مستويات الـ45 ألف دولار، في تعاملات اليوم الأربعاء لكنها استطاعت تقليص هذا التراجع إلى 45.2 ألف دولار، أما مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي لـMicroStrategy، فقد دافع عن العملة الرقمية الأشهر في العالم مستندا في ذلك إلى إمكاناتها الفريدة القابلة للتطور.

وخلال حواره مع مع Bloomberg TV، أكد أن شركته تراهن على بيتكوين، حيث تحولت إلى أسواق الديون للحفاظ عليها، مشيرًا إلى أن هذا الأمر هو أعلى استراتيجية صعود، بالإضافة إلى أنه قليل الخطورة، حيث يعتقد أن التنويع يجب أن يكون معنيا بابتياع أكثر من نوغع من العملات الرقمية أو الأسهم الأخرى، لكن على العكس فإن الشركة تعتبر نفسها متنوعة من خلال الاحتفاظ بعملة البيتكوين، إذ أنها موجودة بالميزانيات العمومية للمدن والولايات والحكومات والشركات ومختلف المستثمرين والمستثمرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.