الصين تستعد لإطلاق سوق رقمي لبيع الأصول

Reem
2023-01-06T11:52:12+03:00
اخبار العملات
Reem2 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
الصين تستعد لإطلاق سوق رقمي لبيع الأصول

أفاد عدد من وسائل الإعلام الصينية خلال الساعات القليلة الماضية أن الصين تقترب بقوة من افتتاح سوق الأصول الرقمية تحت اسم (NFTs) الذي يأتي في ضوء الشراكة بين القطاعين العام والخاص خلال الفترة الحالية، وسط اهتمام بالغ بهذا المشروع.

وسائل إعلام صينية تتحدث عن المشروع الجديد

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام والصحف الصينية هناك، أن الهدف من إنشاء منصة NFTs هو إنشاء منصة خاصة بتداول منظمات المقتنيات الرقمية، وذلك جزء من الجهود التي تقدمها الحكومة في الفترة الأخيرة، من أجل الحد من المضاربة في السوق بهذه الأصول.

وكانت الصين خلال الفترة الماضية قد أطلقت أول سوق لتداول الرموز غير القابلة للاستبدال وذلك بدعم من الدولة نفسها، وهي أحدث علامة قامت بها الصين في الفترة الأخيرة لتجاري التكنولوجيا الخاصة بالعصر، وذلك على الرغم من ما هو معروف عن الصين وصرامتها القوية في تشديد القوانين والعمل بها خاصة فيما يتعلق بالعملات المشفرة.

وشهد أمس الأحد حفل كبير في بكين من أجل الاحتفال بإطلاق هذا السوق، خاصة في ضوء المبادرة التي تقدمها الدولة في هذا الملف بشكل قوي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.