العملات البديلة تزاحم بيتكوين في تعاملات الأحد

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
العملات البديلة تزاحم بيتكوين في تعاملات الأحد

تزاحم العملات الرقمية البديلة، العملات الرئيسية على غرار بيتكوين وكاردانو وإيثيريوم خلال تعاملات اليوم الأحد، حيث تسعى إلى تحقيق ذاتها والارتقاء بنفسها وزيادة قيمتها السوقية، مع العلم أنها أرخص سعرا، لكنها تعيش انتعاشا كبيرا على مدار الأيام الماضية، بعدما زادت قيمة بيتكون ووصلت إلى 50 ألف دولار.

وفي تعاملات اليوم، شهدت بعض العملات البديلة تألقا كبيرا وهي أر ويف وأديوس ولونا وتيزوس، بعدما وصلت قيمتها إلى الذروة في الأسابيع الأخيرة، فقد زادت قيمة أرويف بأكثر من 20% ووصلت إلى 46 دولار بينما سجلت ارتفاعا بلغت نسبته 65% في أخر 7 أيام، أما عملة أدويوس فقد زادت 19%، وبهذه الزيادة وصلت عملة أديوس إلى مستويات 3 دولارات، وبلغت قيمتها السوقية حوالي 1.2 مليار دولار.

وزادت قيمة تيزوس بنحو 15% ووصلت إلى 6 دولارات بينما سجلت ارتفاعات نسبتها 52% في أخر 7 أيام، وبلغت قيمتها السوقية نحو 5 مليارات دولار، اما بيتكوين وهي العملة الأكبر والأكثر تداولا فقد تراجعت 1% في تعاملات اليوم وتبلغ القيمة السوقية الخاصة بها 910 مليار دولار، أما عملة BSV/USD فقد سجلت ارتفاعات بما يزيد عن 30% ووصلت إلى 209 دولار بقيمة سوقية 4 مليارات دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.