العملات الرقمية تخسر 60 مليار في تعاملات اليوم

Badr
اخبار العملات
Badr24 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
العملات الرقمية تخسر 60 مليار في تعاملات اليوم

بعد فترة من التماسك في الفترة الماضية في ظل الإجراءات التنظيمية التي تتخذها البنوك المركزية حول العالم ضدها، انخفضت قيمة مجمع التشفير، بشكل كبير، حيث سجلت العملات خسائر إجمالية بنحو 60 مليار دولار في غضون ساعات قليلة، بعد زيادة وتيرة الهجوم على سوق العملات الرقمية.

هجوم كبير على العملات الرقمية

وهاجم كبار التنظيميين في البنوك المركزية والمسؤولين الماليين على مستوى العالم سوق العملات الرقمية، في ظل انهيار السوق بعد انهيار عملة تيرا المستقرة، وارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى مستويات تفوق حاجز الـ1.31 تريليون دولار.

وجرى تقدير المكاسب بنحو 130 مليار دولار، بعدما انخفضت إلى أقل مستوى منذ فبراير 2021، وقلّت القيمة السوقية للعملات في تلك اللحظات من تعاملات اليوم في مستوى 1.31 تريليون دولار انخفاضا إلى مستويات تقترب من 1.25 تريليون دولار.

وعانى ما يزيد عن 80 عملة مشفرة من التراجع على مستوى قيمتها السوقية، إذ قادت بيتكوين هذه الانخفاضات، وعادت للتداول في مستويات تقل عن الدعم الهامة في حدود 30 ألف دولار، وانخفضت قيمة بيتكوين بشكل سريع إلى مستويات تقترب من 28 ألف دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.