العملات المشفرة باستئناف الهبوط بسبب الفيدرالي الأمريكي

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
العملات المشفرة باستئناف الهبوط بسبب الفيدرالي الأمريكي

تزيد قيمة العملة الرقمية المشفرة الأعلى انتشارا في العالم “بيتكوين”، إذ تخطت حاجز الـ37 ألف دولار، وبلغت أعلى مستوى عند 37545 دولار الليلة الماضية، أي ما نسبته 14 ٪ أعلى من أدنى مستوى قامت بتسجيله بعد ظهر أول أمس يوم الاثنين عند 32980 دولار.

ورغم أن ذلك الارتداد قد يكون مشجعًا، لكن الحذر يجب أن يكون هو الموقف السائد من العملات المشفرة، ورغم الانتعاش في أخر 48 ساعة إلا أن بيتكوين ما تزال أدنى أقل من ذروتها في نوفمبر من العام المنقضي بما يزيد عن 45٪ عند 68،925 دولار.

ويمكن أن نحدد خط الاتجاه الهبوطي المرئي من أعلى مستوى في نوفمبر المنقضي، والذي قد يسبب إثارة الشك بشأن الرجوع لما يزيد عن 40 ألف دولار، أي أنّ ارتداد بيتكوين من أقل مستوى قام بتسجيله أول أمس مجرد توقف مؤقت قبل العودة إلى الانهيار.

وفي هذا الإطار، من المتوقع أن يكون أدنى مستوى له في الأسبوع الجاري بنحو 33 ألف دولار والعتبة النفسية الرئيسة التي تبلغ ألف دولار أول دعم يجب أن يتم مراعاته، وقد تتراجع العوامل الفنية في ظل توقعات غير إيجابية بقرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إذ تميل بيتكوين للتصرف كأصل المخاطرة الكلاسيكي في الآونة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.