العملات المشفرة واللامركزية قد تؤثر على الناخبين في انتخابات التجديد الأمريكية ٢٠٢٢

Badr
اخبار العملات
Badr2 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
العملات المشفرة واللامركزية قد تؤثر على الناخبين في انتخابات التجديد الأمريكية ٢٠٢٢

شمل استطلاع 800 ناخب متوسط ​​في أربع ولايات أمريكية، حيث ذهب إلى أن معظمهم يفضلون الأفكار اللامركزية، وكان عدد ضخم منهم يحتفظ بالعملات المشفرة، وذلك، وفقا للتقرير الصادر في التاسع والعشرين من سبتمبر.

تفاصيل التقرير

التقرير أصدرته شركة رأس المال الاستثماري هون فنتشرز وذلك، في استطلاع قامت بإجرائه أجرته شركة مورنينغ كونسالت، إذ أن 1 من بين 5 ناخبين شملهم الاستطلاع أكدوا امتلاك عملة رقمية أو توكنات لا تقبل الاستبدال.

كما دعم ٩١٪ من المجيبين الإنترنت والذي يقوم بمنح الناس سيطرة أكبر على المعلومات والبيانات، حيث أكد هون فنتشرز، أنه بشكل ملحوظ، وانعكاسًا لكيفية قيام القيم التي يرتبط بها الناخبون باتصالات ويب ٣ لقيادة السلوك الانتخابي، فإن الناخبين معرضون بدرجة أقل لدعم المرشحين الذين يُنظر إليهم على أنهم يقفون في طريق الإنترنت اللامركزي.

ولكن، يفكر الطرفان في آلية ترجمة سياسة ويب ٣ الجيدة إلى سياسة جيدة، فإن قيم ويب ٣ هي ما يريد الناخبون أن يروا المسؤولين المنتخبين يقومون بدعمه ولا يقفون في طريقه، كما أنّ الناخبين الذين شملهم الاستطلاع كانوا يميلون إلى الديمقراطيين، ولكن الترويج للإنترنت اللامركزي والديموقراطي يبدو أنه يمثل قضية من الحزبين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.