الكونجرس الأمريكي يتحدث عن إمكانية إيقاف التعامل مع العملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr12 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الكونجرس الأمريكي يتحدث عن إمكانية إيقاف التعامل مع العملات الرقمية

حدث براد شيرمان، عضو الكونجرس الأمريكي ممثلا عن الجمهوري لجنوب كاليفورنيا عن فرص العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة في ضوء الاهتمام الكبير من قبل المتداولين حول رأي الولايات المتحدة الأمريكية حول العملات الرقمية وإمكانية حظرها خلال الفترة المقبلة.

وقال شيرمان خلال تصريحات له مع مقابلة مع سي إن بي سي، أنه مازال هناك فرصة لحظر العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن العملة الرقمية ليست أصول جديدة وبالتالي إذا خسر الكريبتو ما يكفي من المال والسلطة من الممكن أن يكون هناك فرصة قوية للانتهاء من هذه العملات الرقمية.

الكونجرس الأمريكي يتحدث عن إمكانية إيقاف التعامل مع العملات الرقمية

وأوضح أنه في حالة فرض القوانين حول هذا الأمر سيصبح الكريبتو مجرد رمز غير قابل الاستبدال، ولن يكون هناك عملات رقمية ويتم استبعادها من الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عام.

واستكمل أن العملات الرقمية ليس لها قيمة مجتمعية وهي ليست أصول يتم الاستثمار فيها، وأن الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في أن يكون الاستثمار في الأصول، حيث إن العملات الرقمية عبارة عن رموز غير قابلة الاستبدال.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.