انتشار العملات المشفرة لن يجعل المستثمر غنيًا

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
انتشار العملات المشفرة لن يجعل المستثمر غنيًا

أكد جولدمان ساكس أن المستثمرين أن المستثمرين لا يجب عليهم انتظار تحويل اعتماد الكريبتو المتنامي لمحافظهم، إذ أن الأسعار قد لا تزيد مع زيادة وتنامي الاعتماد، حيث جرى إرسال مذكرة للعملاء أبلغت عنها وكالة بلومبرج للأنباء.

معلومات بلومبرج

ووفقا لما جاء في بلومبرج، فإن Zach Pandl وIsabella Rosenberg أكدا أن الكريبتو على غرار بيتكوين شهدت زيادة كبيرة على مستوى الجاذبية والقابلية للاستثمار في السنوات الفائتة، حيث يرتبط سعرها إيجابيًا مع وكلاء لمخاطر أسعار المستهلك على غرار أسعار النفط الخام وأسهم التكنولوجيا.

عمليات البيع الأخيرة في الأصول الرقمية في ذات الوقت مع عمليات بيع كبيرة على مستوى أسواق الأسهم التي تزامنت مع خسارة ناسداك نحو 14٪ من قيمتها في غضون شهر، وقلّ بيتكوين بنحو 21٪ في ذات الفترة، كما زادت قيمة الدولار عندما تمّ تشديد السياسة النقدية.

الموقف المتشدد الخاص بالاحتياطي الفيدرالي على العملات المشفرة وأسهم التكنولوجيا، إذ أنّ التطوير الإضافي للأصول المشفرة مثل الواقع الافتراضي قد يتيح رياحًا خلفية لتقييم بعض الأصول، لكنها لن تكون محمة ضد قوى الاقتصاد الكلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.