انتهاء الذعر في سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
انتهاء الذعر في سوق العملات الرقمية

يعاني مجمع التشفير من اضطرابات واسعة، في ظل حالة الانهيار وعدم اليقين التي تضرب عددا كبيرًا من العملات الرقمية التي يعيبها شدة التقلب، وأدى شيوع المشاعر غير الإيجابية إلى تأثر أداء العملات المشفرة التي لم تحصل على أي دعم من المتداولين المضاربين تزامنا مع تراجع السوق خشية تكبد المزيد من الخسائر والنزول لمستويات غير مسبوقة.

الدببة كانت لهم اليد العليا واستطاعوا السيطرة على السوق، لكن مؤشر الخوف والطمع أظهر تحسنا كبيرًا خلال الأيام المنقضية، إذ يقوم هذا المؤشر بقياس ما يشعر به المتداولون بخصوص الكريبتو، إذ خرد من دائرة الذعر، وانتهى به المطاف عند دائرة الخوف، وهو ما يعبر عن تحسن كبير في مشاعر المتداولين مع الأصول عالية المخاطر.

وزادت قراءة المؤشر لمستويات 29 نقطة والتي تعتبر أفضل قراءة للمؤشر منذ بداية يناير الحالي، حينما تم تسجيل المستويات نفسها، وفي الأسبوع الفائت قام المؤشر بتسجيل مستويات 11 نقطة لكنه في الثامن من الشهر الحالي قام بتسجيل أقل مستوياته عند 10 نقطة وهو ما يعد أدنى المستويات منذ مايو المنقضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.