انخفاض قيمة أكبر 3 عملات رقمية

Reem
اخبار العملات
Reem28 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
انخفاض قيمة أكبر 3 عملات رقمية

انخفضت قيمة بيتكوين وإيثريوم وسولانا بواقع 4.24% للأولى حيث بلغت قيمتها نحو 36,057 دولار، وقلّت قيمة الثانية بما نسبته 3.61% إلى 2,405 دولار، مقابل7.92% الثالثة وبلغت قيمتها نحو 88.65 دولار، وذكر أخر ربع سنوي لشركة تسلا التي يمتلكها القطب الأمريكي إيلون ماسك، أن قيمة العملة الرقمية الأشهر في العالم “بيتكوين” التي اشترتها تسلا في فبراير المنقضي بما قيمته 1.5 مليار دولار قد انخفضت وبلغت 1.26 مليار دولار.

ولا يرجع هذا الأمر إلى أخر انخفاض في الأسعار، لكنه يرجع إلى بيع 10% من رصيد BTC في الفترة الحالية من أجل اختبار سيولة العملة المشفرة، وفي بداية الأمر لم يؤثر على سعر الفائدة الفيدرالي على مجمع التشفير، لكن تعليقات جيروم باول رئيس مجلس الإدارة لم تكن إيجابية بالنسبة للمستثمرين.

تعليقات باول تناولت أن الاقتصاد أقوى مما كان عليه قبل 8 سنوات، لذا يمكن رفع أسعار الفائدة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، أما مؤسسة آرك التي يترأس مجلس إدارتها كاتي وودز، فقد قامت بإصدار تقرير حول العملة الرقمية “إيثريوم”، أكدت فيه أنّ قيمته قد تقدر بنحو عشرين تريليون دولار من إجمالي القيمة السوقية خلال 8 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.