انخفاض كبير في هذه العملة بسبب استقالة إيلون ماسك

Reem
2023-01-06T11:55:58+03:00
اخبار العملات
Reem20 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
انخفاض كبير في هذه العملة بسبب استقالة إيلون ماسك

انخفاضات كبيرة شهدتها اسهم شركة تسلا خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد قرار رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، وذلك في ضوء القرارات وتأثيرها الكبير على بورصة العملات الرقمية في العالم، خاصة بعد امتلاك إيلون ماسك لشركة تويتر مؤخرًا وتأثير ذلك الكبير على أسهم شركة تسلا.

انخفاض كبير في هذه العملة بسبب استقالة إيلون ماسك

وانعكس قرار إيلون ماسك بتقديم استقالته من شركة تسلا على العديد من الأسهم، حيث إنه ليس فقط أسهم شركة تسلا هي التي انخفضت في الآونة الأخيرة، وإنما أيضا شهدت عملة دوج كوين انخفاضات كبيرة وسط حالة من الحزن مما تمر به هذه الفترة في العملات الرقمية.

وشهد الانخفاض الكبير في عملة دوج كوين بعد ساعات من قرار إيلون ماسك بالاستقالة، والتي جاءت بعد نتائج الاستطلاع التي كانت صادمة بالنسبة لإيلون ماسك، لتتصدر عملة دوج كوين قائمة التراجعات في العملات الرقمية في الفترة الأخيرة.

ويشهد سوق العملات الرقمية في الأسابيع الأخيرة حالة من التذبذب الواضحة في العديد من الأسهم المختلفة وسط حالة من المخاوف الكبيرة من المتداولين في الوقت الحالي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.