انخفاض كبير يضرب البتكوين بعد قرار الفيدرالي

Reem
اخبار العملات
Reem23 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
انخفاض كبير يضرب البتكوين بعد قرار الفيدرالي

حالة من الانهيار الواضحة التي شهدتها عملة البتكوين اليوم، وسط اهتمام كبير من المتداولين بقرارات الفيدرالي الأمريكي التي صدرت اليوم، والتي عمل من خلالها سوق العملات الرقمية، على حالة من الانخفاض الواسعة، والتي ضربت السوق اليوم، متأثرة بقرار الفيدرالي الأمريكي، والذي جاء على عكس كافة التوقعات.

انخفاض كبير يضرب البتكوين

وأعلن الفيدرالي الأمريكي اليوم رفع سعر الفائدة 25 نقطة أساس خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الولايات المتحدة بمحاربة التضخم في الفترة الحالية، ألا أن أزمة البنوك في الفترة الأخيرة، جعلت الجميع يتوقع أن الفيدرالي سيعمل على تثبيت سعر الفائدة خلال الفترة المقبلة في ظل ما تشهده البلاد من أزمات واضحة.

قرار الفيدرالي برفع سعر الفائدة اليوم، كان مفاجئ بالنسبة للجميع، وأدى إلى انهيار وسقوط واضح في سوق العملات الرقمية، وعلى رأس هذه العملات البتكوين، والذي اقتربت خسائرها من 5% دفعة واحدة اليوم حيث عادت العملة لـ 27 ألف دولار مرة أخرى، إذ أن القرار كان صادم للجميع، وكافة العملات انخفضت بشكل واسع.

وجاءت انخفاضات سوق العملات الرقمية بشكل كامل، تأثرًا بهذا القرار، حيث إن كافة العملات ومنها الإيثريوم أيضا شهدت انخفاضات واضحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.