انقطاع شبكة سولانا تثير غضب المتداولين .. وجيم جريكو: كيف نثق بها؟!

Reem
اخبار العملات
Reem27 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
انقطاع شبكة سولانا تثير غضب المتداولين .. وجيم جريكو: كيف نثق بها؟!

انزعج جيم جريكو، من رادكل، من انقطاع شبكة سولانا كغيره من المتداولين، إذ تساءل عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن كيفية الوثوق في هذه العملة واستثمار رأس المال فيها، بعدما تعرضت لانهيار كبير في مطلع الأسبوع الحاري.

يوم الجمعة الماضي شهد انهيارا كبيرا في سعر عملة سولانا، حيث لم يكن المتداولون غير قادرين على ان ينفذوا المعاملات على بلوكتشين سولانا، وهو بروتوكول الذي قام المؤيدون بالترويج له لقياس قابلية التوسع وسرعة المعاملات السريعة، إذ أن المعاملات في الثانية تدهورت بشكل كبير.

وعلق الحساب الرسمي للعملة الرقمية عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، موضحةً أن سلسلة الكتل تواجه يواجه مستويات كبيرة من زحام الشبكة الذي يرتبط بالمعاملات المكررة، وذكر المؤسس أناتولي ياكوفينكو، أن الروبوتات تقوم بإرسال معاملات مكررة، وهو ما يعقد المشكلة.

العملة الرقمية لم تكن الوحيدة التي عانت من مثل هذه المشاكل، لكن الضوء كان مسلطا عليها، بسبب شعبيتها الكبيرة بين تجار العملات الرقمية، في ظل ظهور مشروع Pyth الذي يقوم على هذه العملة الرقمية، حيث استطاع جذب الكثير من المستثمرين أيضا وهو ما زاد المشكلة تعقيدا أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.