انهيار أسعار العملات الرقمية.. والمستثمرون يفقدون أصولهم

Badr
اخبار العملات
Badr13 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
انهيار أسعار العملات الرقمية.. والمستثمرون يفقدون أصولهم

انخفضت أسعار الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في الأسبوع الماضي، حيث تسبب أدى إلغاء ربط TerraUSD (UST) بالدولار إلى تشكيل ضغوط كبيرة على الأسواق الخاصة بتداول العملات المشفرة، وهو ما كان له أثر سلبي للغاية على تداولاتها.

نادي اليخوت

نادي اليخوت Bored Ape عاني من انخفاض كبير على مستوى السعر، وهو مقياس لأرخص NFT على مستوى المجموعة بما قدره الربع في الأسبوع المنقضي، حيث انخفضت قيمته إلى 88 ETH، بما يوازي 1.7 مليون دولار.

وقلت قيمة أرضية CryptoPunks بما نسبته 15٪ حيث بلغ 52.5 ETH في الفترة ذاتها، وعانى سوق العملات الرقمية بشكل كامل من الضعف على مستوى المعنويات في الأسبوع الحالي، حيث جرى فك الارتباط بين عملة TerraUSD (UST) والدولار.

ويجرى تداول بيتكوين الآن بما يقل عن 3 آلاف دولار، وقلت قيمة الإيثر إلى نحو ألفي دولار، علاوة على ذلك، فقد تعرضت العملات المشفرة الأخرى إلى ضغط كبير، إذ انخفض سعر الأيثر بشكل دفع مستثمري NFT إلى سحب معظم استثماراتهم، وبخاصة أنهم فقدوا الكثير من ممتلكاتهم التي تُقدر بالدولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.