انهيار في عملة جديدة بسبب منصة ftx

Reem
2023-01-06T11:52:43+03:00
اخبار العملات
Reem30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
انهيار في عملة جديدة بسبب منصة ftx

مازالت العملات الرقمية في الوقت الحالي تعاني كثيرا في كافة المجالات المختلفة الخاصة بالعملات المشفرة بسبب انهيار المنصة العالمية إف تي إكس، والذي أدى بدوره إلى انهيار الكثير من العملات الرقمية، والتي يأتي على رأسها عملة سولونا الرقمية الشهيرة.

عملة سولونا تنهار بسبب إف تي إكس

وتعتبر عملة سولونا واحدة من العملات التي تلقت ضربات موجعة إثر ما تم الكشف عنه فيما يتعلق من أخبار عن إف تي إكس، وانهيارها خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث شهدت العملة المشفرة انخفاض فيها وصل إلى ما يقرب من 30% دفعة واحدة بسبب اخبار انهيار إف تي إكس.

وبسب التقديرات التي صدرت من CoinGecko فإن انخفاض عملة سولونا بنسبة 20% في الأسبوع الماضي، وانخفاضها بنسبة وصلت إلى 94.5% خلال الفترة الحالية منذ نوفمبر 2021 يؤكد أن العملة تسير في اتجاه صعب للغاية، خاصة بعد أن هبطت لأقل من 10 دولارات.

وعلى الرغم من أن شركة سولونا وعمرتها المشفرة لم تكن لديها أي صلة مرتبطة بإف تي إكس ألا أن انهيار الشركة أثر بدوره على سعر العملة في سوق العملات الرقمية بشكل كبير.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.