انهيار كبير في العملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
انهيار كبير في العملات الرقمية

زادت خسائر العملات المشفرة في غضون الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع هبوط أكبر العملات الرقمية وأوسعها انتشارا في العالم دون مستويات تقل عن 30 ألف دولار، علاوة على ذلك، فقد سقط سوق الكريبتو إلى أقل المستويات منذ 20 يوليو 2021.

السلفادور تنتهز الفرصة

وانتهزت السلفادور الفرصة حتى تقوم برفع حيازاتها من أكبر العملات المشفرة، كما سقط مؤشر الخوف والجشع عند أقل مستوى خلال فترة زمنية تزيد عن 12 شهر بالتزامن مع مع اندلاع موجة الخسائر الحادة في السوق.

وانخفض مؤشر Crypto Fear & Greed Index في الساعات الأخيرة إلى مستويات تقل عن 10 نقاط وهو ما يعتبر أقل مستوى لامسه المؤشر في عام بداية من يوم 8 يناير 2022 وانتهاءً بـ21 يوليو 2021، ومن ثمّ، فإن المستويات الحالية تعبر عن سيطرة مشاعر الذعر على المتعاملين في سوق الكريبتو.

وابتعد المستثمرون عن الأصول عالية المخاطر مثل العملات والأسهم، كما تكبد سوق الكريبتو خسائر قياسية وخسرت نحو 130 مليار دولار، إذ انخفضت رسملة سوق الكريبتو من مستويات 1.58 تريليون دولار نزولا إلى مستويات تقترب من 1.45 تريليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.