انهيار كبير في القيمة السوقية لـ “ريبل”

NaiF
اخبار العملات
NaiF8 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
انهيار كبير في القيمة السوقية لـ “ريبل”

يبدو ان العملة المشفرة ريبل تعيش أوقاتا عصيبا، فمنذ بداية الأمس لم يتوقف منحناها الهبوطي، حتى أن قيمتها السوقية انخفضت بنسبة 20%، حيث يشيد بالاختراق الوهمي من خلال مثلث متماثل تبلغ تكلفته إلى نحو 1.07 دولار، حيث انخفض من 1.41 دولار في مطلع هذا الأسبوع.

وتقوم الاختراقات الكاذبة باتباع حركات ديناميكية سريعة بالاتجاه المعاكس، وهو ما يحدث لريبل، حيث تعرضت لضغط كبير بسبب الاختراق الوهمي في مطلع الأسبوع، ورغم ذلك قدم خط الخمسين يومًا الدعم عند 0.98 دولار، كما جرى توفير شمعة الأمس بظل سفلي لافت ينبه إلى الحركة المضادة، ورغم أن انخفاض السعر أعلى مستوى الاختراق الأسبق، فإن سعر العملة الرقمية استقر  عند دولار فقط.

وهذا ما يمنحه فرضية رد فعل فني على مستوى منطقة الدعم التي ذكرناها في الأعلى وإعادة المضاربين على ارتفاع العملة إلى مركز القطب، يجب حدوث زيادة تفوق الحد الأدنى لنطاق التداول الذي حُدد منذ منتصف الشهر الماضي عند 1.10 دولار، وأن يكون متباعا باستقرار الأسعار على هيئة تدعيم يستمر لأكثر من يوم فوق تلك العقبة، وإلا فإن ريبل سيتعرض إلى خسائر إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.