بايدن يتحرك لضبط سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بايدن يتحرك لضبط سوق العملات الرقمية

يبدو أن الرئيس الأمريكي جو بايدن عازم على التحرك من أجل ضبط سوق الكريبتو، وفقا لأخبار جرى تداولها في الأيام القليلة الماضية، إذ سيحاول أن يضبط بيتكوين وإيثريوم وغيرهما، وسيعمل على أن يوجههما في الاتجاه الصحيح من خلال إصدار أمر تنفيذي في الأسابيع القليلة الماضية.

تقرير بارون

وأصدر بارون تقريرا، نقل بياناته عن مصادر موثوق منها، أكد فيه هذه الأنباء، محذرا من أنها قد تؤدي إلى اندلاع نيران في سوق الكريبتو، وكلف بعض الهيئات في الحزومة الأمريكية بأن تحقيقق في مجمع التشفير لوضع تشريع عملي، من خلال إجراء تقييم كامل للأصول الرقمية وتطوير بعض السياسات.

التقييم المذكور قد يحقق الاتساق في الجهود المبذولة في هذا الصدد، كما أنّ المرسوم المخطط سيكون من بين القرارات المرتبطة بالأمن القومي، وبخاصة أن أمريكا لا تتخذ أنصاف الحلول عندما يكون الأمر مرتبطا بأمنها القومي لأنصاف الحلول عندما يكون الأمن القومي على المحك.

هذا الأمر مرده إلى أن الكريبتو من أهم الأدوات التي تحول الأموال عبر الحدود، ولأن الموضوع مرتبط بالأمن القومي الأمريكي، فإن عددا من الخبراء يتوقعون أن القرارات لن تكون في صالح الأصول الرقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.