باينانس: الإمارات وجهة شركات العملات المشفرة المقبلة

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
باينانس: الإمارات وجهة شركات العملات المشفرة المقبلة

يبدو أن منصة باينانس العالمية، ترغب في الاستفادة الكبرى من دولة الإمارات العربية المتحدة، في نشر خدماتها فيما يتعلق بالعملات الرقمية بشكل أوسع وأكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها المنصة من الولايات المتحدة الأمريكية، والأزمات التي طرأت على السطح في الفترة الماضية.

باينانس تركز على الإمارات في خطواتها

وتركز منصة باينانس بشكل كبير على دولة الإمارات العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل العمل الانتشار بشكل أوسع من خلالها، خاصة بعد الإجراءات الخاصة بالإنفاذ داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، والتي أثرت بدورها بشكل سلبي على الشركة.

وتحدث أليكس شحادة، المدير العام لشركة باينانس دبي، قائلا إن الإمارات تعد هي الوجهة الرئيسية في الفترة الراهنة لشركات العملات المشفرة، خاصة بعد رؤية موقف إدارة الإمارات الودي من العملات الرقمية والمشفرة والأصول الرقمية بشكل عام.

وأضاف أن الإدارة العليا للإمارات تعتزم أن تجعل المنطقة الخاصة للعملات الرقمية هي منطقة محورية، ويرون أن العملات المشفرة محرك رائع لإنجاز هذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.