باينانس تتراجع عن قرارها بشأن العملات الخصوصية في أوروبا

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
باينانس تتراجع عن قرارها بشأن العملات الخصوصية في أوروبا

كشفت باينانس، عن قرار جديد وهام جدا فيما يتعلق بتعاملاتها داخل الاتحاد الأوروبي خلال الفترة الحالية، خاصة فيما يتعلق بالعملات الخصوصية، التي كان يتم طرحها في أوروبا، وذلك بعد صدور قرار من الأخيرة بإلغاء بعض من هذه العملات بسبب اللوائح والعمليات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي.

باينانس تتخذ قرار هام

وقررت باينانس التراجع عن قرارها فيما يتعلق بإلغاء عدد من العملات الخصوصية في أوروبا خلال الفترة الحالية، خاصة أنها كانت ترى أن هذا القرار الهدف منه الامتثال للوائح التنظيمية في الاتحاد الأوروبي، ولكن اتضح أن الأمر لا يؤثر في شيء داخل الاتحاد الأوروبي.

وشددت باينانس، في بيان لها، على أنها تسعى لتكون ملزمة باتباع كافة اللوائح التنظيمية المحلية في الاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء اعتبارها بورصة مسجلة في مختلف الولايات القضائية في الاتحاد الأوروبي، ولذلك تأمل في الالتزام بكل اللوائح وعدم خرقها.

وتواجه باينانس في الفترة الراهنة العديد من الضغوط على المنصة، ما بين طلبات بحظر العملات المشفرة بشكل عام، وما بين حروب شخصية خاصة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.