باينانس تحصل على ترخيص دائم للعمل في كازاخستان

Badr
2022-10-08T13:07:31+03:00
اخبار العملات
Badr8 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
باينانس تحصل على ترخيص دائم للعمل في كازاخستان

بعدما تراكمت العديد من مذكرات التفاهم للعمل في دولة كازاخستان، استطاعت منصة باينانس أن تحصل على ترخيص دائم، ففي أول أمس الموافق السادس من أكتوبر، قامت هيئة الخدمات المالية AIFC في كازاخستان بمنح الترخيص الدائم لكل من إدارة منصة الأصول الرقمية بالإضافة إلى وتقديم خدمات الحفظ في مركز أستانا المالي الدولي.

مزايا الترخيص الدائم

هذا الترخيص الدائم المكتسب يمنح مكانة باينانس الرسمية كمنصة رسمية وشرعية في كازاخستان، حيث ذكر جليب كوستاريف، الرئيس الإقليمي لآسيا في بينانس، إن تلك خطوة أخرى لكون المنصة تداول تركز على الامتثال.

وقام كوستاريف بتسليط الضوء على جهود الدولة في مجمع التشفير، مشددًا على أنه يرحب بحملة كازاخستان لكي تكون لاعبًا رائدًا على مستوى  التقنيات الرقمية المستحدثة والنظام البيئي للعملات المشفرة.

بينانس بدأت في أن تؤسس الأساس للعمليات في الدولة الآسيوية، في مطلع هذا العام عندما قامت بتوقيع أول مذكرة تفاهم في الخامس والعشرين من مايو، حيث تعهدت عن طريقها بان تساعد في اعتماد العملات المشفرة وتنظيمها، وفي الثالث من أكتوبر كان هناك مساعدة في مكافحة الجرائم المالية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.