باينانس تسير على خطى إف تي إكس بهذه الطريقة

Reem
اخبار العملات
Reem28 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
باينانس تسير على خطى إف تي إكس بهذه الطريقة

كشفت تقارير صحفية، مفاجآت مدوية حول شركة التداول الرقمية الأكبر في العالم باينانس، وسط مخاوف كبيرة لتكرار ما حدث مع إف تي إكس خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ما يشهده سوق العملات الرقمية من تذبذب واضح في الفترة الأخيرة من مشاكل عديدة.

مفاجأة حول شركة باينانس لتداول العملات الرقمية

وبحسب التقارير، فإن شركة باينانس فعلت أمر مشابه بشكل كبير لما حدث مع إف تي إكس، حيث قامت الشركة بدون أي إذن بنقل 1.8 مليار دولار من أصول المستخدمين لأغراضها الخاصة، وذلك بعد الانهيار الكبير الذي حدث في العملات المشفرة خلال العام الماضية.

وبحسب فوربس العالمية، فإن قامت الشركة بنقل هذه المبالغ المالية الضخمة من الضمانات المستقرة إلى صناديق التحوط، وذلك خوفا من مزيد من الانهيار في سوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو قرار تم أخذه بدون أي أذون من المتداولين خلال الفترة الماضية.

وبحسب التقارير أيضا أن عمليات نقل هذه المبالغ الضخمة، قد تمت في الفترة من 17 أغسطس من العام الماضي وحتى شهر ديسمبر المنصرم، والتي تزامنت مع انهيار إف تي إكس الشهير والذي شهده العالم أجمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.