باينانس تصدم المتداولين بهذا القرار بشأن دوج كوين

Reem
اخبار العملات
Reem19 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
باينانس تصدم المتداولين بهذا القرار بشأن دوج كوين

اتخذت منصة باينانس قرارًا صارمًا فيما يتعلق بعدد من العملات الرقمية المشفرة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل المنصة بالتطوير الجديد بقدر ما يمكن خلال الفترة الحالية، وسط ترقب من الجميع حول التحديثات الجديدة التي ستعلن عنها باينانس فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة.

باينانس تتخذ قرار جديد

وأعلنت منصة باينانس للعملات الرقمية المشفرة، عن حذف عقود عدد من العملات الرقمية المشفرة الشهيرة في الساعات المقبلة، وسط ترقب من الجميع حول أسباب حذف عقود العملات الرقمية، وهذه العملات، وهو ما سيؤثر بدوره على سعر هذه العملات الرقمية في السوق الرقمي خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذا الأمر.

وأعلنت منصة باينانس عن حذف عقود كلا من لايت كوين ودوج كوين بداية من الأسبوع المقبل، من أجل تعديل مستويات الرافعة المالية والهامش الخاص بها خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل انخفضت عملة لايت كوين بنسبة 12% دفعة واحدة خلال آخر 24 ساعة بسبب هذا الخبر، وذلك بعد إعلانه خلال الساعات القليلة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.