باينانس تصدم المتداولين في الشرق الأوسط بهذا الخبر

Reem
اخبار العملات
Reem25 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
باينانس تصدم المتداولين في الشرق الأوسط بهذا الخبر

أعلنت منصة باينانس للعملات الرقمية والعملات المشفرة عن نبأ صادم لكل مستخدمي العملات الرقمية والمشفرة بصورة واضحة في الشرق الأوسط، وسط التحديات الكبيرة التي تواجهها منصة باينانس في الفترة الراهنة تجاه قطاع كبير من المشاكل والضغوط التي تُمارس عليها من شركات وأجهزة في دول معينة خلال القترة الأخيرة.

المشاكل تحاصر باينانس

وكشفت منصة باينانس عن إيقاف بطاقات المدفوعات بالعملات المشفرة داخل أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، مع نهايات شهر سبتمبر المقبل، وبالتحديد في 25 سبتمبر المقبل، خاصة في ضوء رغبة باينانس في التخلص من العديد من التحديات التي تواجهها.

وتعتبر بطاقات الدفع الخاصة بباينانس هي بطاقات دفع طبيعية، ولكن يمكن استخدام العملات الرقمية والمشفرة من خلالها في الدفع، ألا أن تلك الخاصية سيتم حذفها من أمام المتداولين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء إعلان باينانس بإنهاء تلك الخدمة أمام المتداولين.

وتواجه باينانس في الفترة الحالية العديد من الاتهامات والتحديات المختلفة في قطاع كبير من الدول التي تتعامل معها في الفترة الأخيرة، وهو ما يشكل ضغط كبير على الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.