باينانس تطلق موقعها الإلكتروني في البحرين

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
باينانس تطلق موقعها الإلكتروني في البحرين

شهد اليثوم الثلاثاء إطلاق منصة باينانس عملياتها بشكل رسمي داخل دولة البحرين، من خلال موقعها الإلكتروني، والذي تم تشغيله في البحرين بتاريخ يوم 14 يناير الماضي، حيث يمكن من خلال الموقع التابع للمنصة الشهيرة للعملات الرقمية، بتداول المستخدمين للعملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة.

باينانس تبدأ عملها داخل البحرين

ووفقا لما نشرته شبكة باينانس أن المستخدمون في البحرين سيحتاجون إلى ربط حساباتهم المصرفية بالموقع الإلكتروني، وذلك من خلال استخدامه في البورصة وخدمات التنظيم المختلفة، فضلا عن عمليات السحب بالعملة المحلية، خلال أعمال التداول في العملات الرقمية المشفرة.

ويأتي الإطلاق الخاص بباينانس في البحرين بعد الحصول على الفئة 4 من المصرف الخاص بالبحرين سي بي بي، كنوع من أنواع العمل في البحرين، وذلك من أجل السماح لمنصة باينانس من العمل على العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة.

وتسعى منصة باينانس في الانتشار بشكل كبير فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، في ضوء الضغوطات العديدة التي تشهدها العملة في الفترة الماضية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.