باينانس تلفت الأنظار لهذه العملة بعد قراراتها الأخيرة

Reem
اخبار العملات
Reem1 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
باينانس تلفت الأنظار لهذه العملة بعد قراراتها الأخيرة

نجحت شركة باينانس في إعادة تسليط الضوء من جديد على واحدة من أهم العملات الرقمية في سوق الكريبتو في الفترة الأخيرة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من العملاء والمتداولين بالعملات التي تبحث عنها شركة باينانس والتي تعد هي البورصة الأكبر في العالم فيما يتعلق بالعملات الرقمية في الفترة الحالية.

باينانس تعيد النظر لعملة رقمية جديدة

وأعلنت شبكة باينانس أنها ستعمل على ترقية شبكة تيرا كلاسيك، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الشركة، بالاقتراح الأخير الذي تم قبوله فيما يتعلق بحرق لونا كلاسيك في الفترة المقبلة، وهو ما جعل المتداولين يعودوا من جديد للاهتمام بعملة لونا كلاسيك الرقمية، والتي تم تسليط الضوء عليها من جديد في الفترة الماضية.

كانت عملة لونا كلاسيك خلال الفترة الأخيرة، واحدة من العملات التي شهدت انخفاضات واضحة في ضوء الذبذبة الكبيرة التي تحدث في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الأخيرة بسبب الأخبار السلبية والهجوم المتصاعد ضد العملات الرقمية.

وتعد باينانس هي واحدة من أكبر البورصات في العملات المشفرة في العالم، وهي الداعم الأكبر في السياسة الخاصة بالحرق، والذي ساهمت في تقليل المعروض من لونا كلاسيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.