بتكوين تواصل الصمود وأداء رائع لدوجكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF24 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
بتكوين تواصل الصمود وأداء رائع لدوجكوين

 يشهد سوق العملة الرقمية الأشهر في العالم بتكوين تراجعا كبيرا حتى لحظة كتابة هذا التقرير اليوم الخميس، غير أن المضاربين على عودة القفزة أعلى مستويات الـ 30 ألف دولار مازالوا مصممون على موقفهم، ونجحوا في دعم الأسعار.

وسيطر الذعر على الأسواق بسبب موجات البيع الخاصة بتعاملات المالكون الجدد للبتكوين غير أن العملة المشفرة الأشهر في العالم نجحت في أن تبقى أعلى مستويات الدعم 32 ألف دولار، وانخفضت البتكوين  بنحو 2.5% إذ نزلت إلى مستويات 33.1 ألف دولار، أما القيمة السوقية فتبلغ حتى هذه الللحظة 620 مليار دولار.

وتراجعت خسائر البتكوين في 7 أيام بواقع 15، أما دوجكوين وهي العملة الكلابية الأشهر التي يتبناها الملياردير إيلون ماسك، تحظى بوقت رائع وثقدمت أداءًا مثيرا للإعجاب بعد زيادات كبير أمس الأربعاء ناهزت نحو 40%، وزادت قيمتها في تعاملات اليوم بنحو 10% عند مستويات 0.2379 دولار بينما بلغت قيمتها السوقية نحو 30.5 مليار دولار، وذلك بعد أن فقدت في جلستي الاثنين والثلاثاء نحو 77% من قيمتها السوقية وسط موجة خسائر حادة ضربت عالم التشفير وانخفضت به إلى أقل مستوياته في هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.