براندون أرفاناغي: حملة الصين ضد بتكوين تعني نجاحها العملة !

NaiF
اخبار العملات
NaiF22 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
براندون أرفاناغي: حملة الصين ضد بتكوين تعني نجاحها العملة !

قال براندون أرفاناغي مهندس تعدين بعمليات بيتكوين، إن حظر السلطات الصينية للعملات الرقمية أمر جيد للغاية يجب استغلاله، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تؤكد على أن بتكون تعمل بنجاعة وأنها لا يمكن أن تكون فاشلة، مشددًا على أن التقلب هو ضريبة النجاح الذي تحققه بالإضافة إلى طبيعة التغيرات والتوترات السياسية والجغرافية على مستوى دول العالم.

وسخر أرفاناغي، من الحكومة الصينية بسبب إجراءاتها المشددة، وقال إنه جعل بكين “ترتجف في أحذيتها”، مشيرًا إلى أن مختلف دول العالم تقف مع عالم التشفير، حتى الصين فإنها تستجيب لها، وبالتالي فإن هذه الأمور تبعث على التفاؤل بشكل رائع وبخاصة على المدى المتوسط والمدى البعيد.

وأوضح براندون أرفاناغي أن الدول تختار الآن جانبًا، حيث تستجيب الصين لبيتكوين تمامًا مثلما فعلت الدولة مع شركات التكنولوجيا الغربية الكبرى، وهو أمر يدعو للتفاؤل بشكل لا يصدق بالنسبة لبيتكوين على المدى الطويل والمتوسط، كون بتكوين هي مخزن القيمة الأكبر في تاريخ الاقتصاد العالمي وأنه لا يقارن بأي عملة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.