برشلونة يتعاقد مع أحد منصات العملات الرقمية

Reem
2023-01-06T11:55:40+03:00
اخبار العملات
Reem23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
برشلونة يتعاقد مع أحد منصات العملات الرقمية

في واحدة من أكبر المفاجآت، كشف نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع منصة عملات رقمية لتكون واحد من ضمن الشركات المتواجدة برفقة النادي خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة نادي برشلونة في جلب موارد مالية أكبر خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يتعاقد مع أحد منصات العملات الرقمية

وكان نادي برشلونة قد أعلن خلال موقع رسمي عبر موقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية عن تعاقده مع منصة WhiteBIT  لتكون هي الشريك الرسمي برفقة الفريق خلال الفترة المقبلة وحتى يونيو 2025، وسط الاهتمام الكبير من قبل النادي بجلب الموارد التجارية.

وبحسب الإعلان الرسمي الذي صدر أن نادي برشلونة ومنصة العملات الرقمية الشهيرة يرغبان في تقديم عدد من الأنشطة المتنوعة عبر الإنترنت خلال الفترة المقبلة، ويمكن من خلال الشركتين معا الدمج بين كرة القدم والأنشطة الخاصة بالعملات الرقمية في الفترة المقبلة.

واستكمل الإعلان أن الهدف من الشراكة بين الطرفين هو العمل على زيادة الوعي حول العملات الرقمية ومزاياها للمجتمع الرياضي خلال الفترة المقبلة، في ضوء الرغبة القوية في زيادة الوعي بالعملات الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.