برلماني أمريكي يقترح حظر العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية

Reem
2023-10-29T19:20:50+03:00
اخبار العملات
Reem19 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
برلماني أمريكي يقترح حظر العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية

يرى شيرود براون، رئيس اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ الأمريكي، أنه يجب اتخاذ قرارات هامة تجاه العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، في ضوء المخاوف التي لديه من تأثير هذه العملات على العملات الحقيقية، وما يمكن أن تؤديه خلال الفترة المقبلة.

العملات الرقمية  وتأثيرها على الإرهاب

وقال براون خلال تصريحات له أنه يجب خلال الفترة المقبلة أن تقوم الجهات الخاصة بتنظيم الأوراق المالية بدراسة حظر العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، في ضوء الخواف الكبيرة مما يمكن أن تؤدي إليه تلك العملات في الفترة المقبلة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي على خطورة سوق العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العالم كله في الفترة الحالية، مشددا على أن العملات الرقمية هي بمثابة تهديد للأمن القومي، خاصة في ظل تفاقم الجرائم الإلكترونية وتهريب المخدرات والإرهاب بسبب العملات الرقمية في العالم في الفترة الأخيرة.

وأكد على ضرورة النظر خلال الفترة المقبلة على تداول أو امتلاك أي أسهم أو عملات رقمية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل زيادة تمويلات الإرهاب ومخاطر عديدة من وراء العملات الرقمية وتأثيرها مؤخرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.