بسبب ارتفاع سعره.. عمال المناجم يتخذون قرار هام بشأن البتكوين

Reem
اخبار العملات
Reem4 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بسبب ارتفاع سعره.. عمال المناجم يتخذون قرار هام بشأن البتكوين

حالة من الصعود غير الطبيعية التي تشهدها عملة البتكوين خلال الأيام والأشهر القليلة الماضية، بعد مرور واحد من الأعوام العصيبة على العملة المشفرة في العام الماضي، تعود عملة البتكوين من جديد هذا العام، وذلك من أجل أن تكشف عن الاستثمارات الضخمة التي تظهر في سوق العملات الرقمية في الفترة الراهنة.

قرارات عمال المناجم بعد الارتفاع في سعر البتكوين

ونجحت عملة البتكوين في تجاوز حاجز الـ 30 ألف دولار في الفترة الراهنة، وسط عمليات بيع كبيرة من قطاع كبير من المتداولين، وسط وجود حيتان تقوم بشراء العملات بشكل مكثف في الفترة الراهنة، إذ أن عملة البتكوين تشهد ارتفاعات غير مسبوقة لها في الوقت الحالي.

وبحسب التقارير، فإن العاملين في مناجم تعدين البتكوين استغلوا الارتفاعات الضخمة التي تشهدها العملة الرقمية المشفرة في الفترة الحالية، وقاموا بالعمل على بيعها بشكل مكثف، من أجل الاستفادة من الأسعار الحالية الخاصة بالبتكوين.

وأضافت التقارير أن هذه من المرات النادرة لعمال المناجم الذي يقوموا فيها ببيع البتكوين، خاصة أن البتكوين عادة ما كانوا يفضلون الاحتفاظ به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.