بسبب الاحتيال.. رفع دعوى قضائية ضد مؤسسي بورصة جيميني

Reem
2023-01-06T11:53:12+03:00
اخبار العملات
Reem28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
بسبب الاحتيال.. رفع دعوى قضائية ضد مؤسسي بورصة جيميني

كشفت تقارير إعلامية عديدة خلال الساعات القليلة الماضية أن كلا من تايلر وكاميرون وينكليفوس، وهم الذين أسسوا بورصة جيميني للعملات المشفرة، يواجهوا دعوى قضائية جديدة خلال الفترة الحالية، من قبل بعض المستثمرين بسبب كسب الفوائد جيميني إيرن وهو البرنامج الخاص بهم.

دعوى قضائية جديدة ضد مؤسسي بورصة جيميني

وقام عدد من المستثمرين برفع دعوى قضائية ضد كلا الشخصين مؤسسا شركة بورصة جيميني، وذلك باتهامات بالاحتيال إضافة إلى انتهاك قوانين الأوراق المالية، بحسب تقارير صادرة عن بلومبرج خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح تقرير شبكة بلومبرج أن الشكوى تم تقديمها أمس الثلاثاء في محكمة مانهاتن الفيدرالية، والتي تنص على أن كلا من الأخوين مؤسسا شركة البورصة رفضوا الوفاء بأي عمليات استرداد خاصة بالمستثمرين وذلك بعد تعرض الشركة للتعثر المالي.

ويشهد سوق المالي في العملات الرقمية المشفرة في الفترة الحالية العديد من الضغوطات والمشاكل المختلفة، نظرًا لما تواجهه العملات المشفرة من مشاكل عديدة في الفترة الأخيرة، وهي التي تشهد الكثير من الخسائر في بورصة العملات الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.