بسبب البتكوين.. طالب يقرر التخلص من حياته

Reem
اخبار العملات
Reem14 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بسبب البتكوين.. طالب يقرر التخلص من حياته

كشفت تقارير صحفية، أن طالب في جامعة كولومبيا البريطانية، قرر التخلص من حياته بسبب البتكوين، وذلك بعدما خسر استثمارات دخل فيها من خلال عملة البتكوين، بقيمة وصلت لـ 4200 جنيه، ليقرر التخلص من حياته بشكل كامل بسبب هذه الاستثمارات.

طالب ينتحر بسبب البتكوين

وبحسب صحيفة هندوستان تايمز، فإن الطالب هذا قام بتوزيع المبلغ الذي جمعه من خلال شركة استثمار في الكريبتو، من خلال الإنترنت، وذلك من خلال استخدام التليجرام، ومن ثم وعدته تلك الشركة بالحصول على عائدات كبيرة وضخمة جدا خلال فترة وجيزة، وهو ما شجع الطالب من أجل أن يحول أمواله إلى البتكوين.

ومع مرور فترة من الوقت لم يحصل الطالب على ما وُعد به، من عائدات حول استثماره، وحينما طلب استعادة أمواله من جديد، فشل في استردادها، أو الوصول إلى الشركة أو أحد ممن كانوا يتواصلوا معه من أجل الحصول على أموال الطالب، وهو ما جعله يشعر بأنه تم الاحتيال عليه، وجعله يتخذ خطوة الانتحار وشنق نفسه.

وبحسب تصريحات من داخل الشرطة، فإن شركة الاستثمار التي تم الحديث عنها في الصحيفة حقيقية، ويتم التحقيق بصورة واسعة حول الأمر ولكن بحاجة إلى أن تقدم أسرة شكوى من أجل الدخول في التحقيق بشكل أقوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.