“بسبب الديموقراطيين”.. جمهوريو الكونجرس يتلقون التبرعات بالعملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“بسبب الديموقراطيين”.. جمهوريو الكونجرس يتلقون التبرعات بالعملات الرقمية

ذكرت لجنة الكونغرس الجمهورية الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها ستبدأ في مسألة قبول تبرعات الحملة بالعملات الرقمية، وذلك كجزء من جهد أكبر على طريق ما قالت إنه خطتها لاستعادة المجلس ومنع الديمقراطيين من متابعة أجندتهم السياسية، في ظل الصراع السياسي الكبير الدائر بين الحزبين الأكبر على مستوى البلاد.

وصرح توم إيمرسون رئيس مجلس الإدارة في بيان، إن اللجنة فخورة بقيادة عملية قبول مساهمات الحملة بالعملات الرقمية، بأنه يركز على فحص وتتبع كل الطرق من أجل تقوية مهمة الشركة التي تتمثل في وقف ما أسماه بالأجندة الاشتراكية لنانسي بيلوسي والحصول على أغلبية الكونجرس مرة أخرى.

ومن المقرر أن يقوم الحزب الجمهوري بقبول المدفوعات بالبيتكوين وأي عملة أخرى مشفرة عن طريق التعامل بيتباي، الذي يعتبر من أهم معالجات الدفع الرقمي الرائدة، إذ أنه في الإمكان تصفية العملات المشفرة التي جرى استلامها عن طريق بيتباي فورا مقابل الدولار، لكن بعض المشرعين الجمهوريين دعموا البيتكوين على غرار كيفن مكارثي، رغم أن الحزب كان معاديا في وقت سابق لهذا النوع من العملات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.