بسبب عمليات الاحتيال.. MetaMask تحذر العملاء

Reem
اخبار العملات
Reem12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بسبب عمليات الاحتيال.. MetaMask تحذر العملاء

حرصت شركة MetaMask، على تحذير المتداولين في سوق العملات الرقمية، من عمليات الاحتيال التي زادت خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى الكثير من المشاكل المختلفة التي ظهرت لحسابات وشركات خاصة بالعملات الرقمية من مشاكل الاحتيال.

عمليات الاحتيال تنتشر بصورة واسعة

وشهدت الأشهر الماضية، الكشف عن الكثير من عمليات الاحتيال المختلفة، والتي أدت إلى مشاكل وأخطاء فادحة في شركات العملات الرقمية، والتي كانت خسائرها بالملايين في الفترة الماضية، من عمليات الاحتيال والاختراق المختلفة التي شهدتها.

وبحسب MetaMask فإن عمليات الاحتيال قد زادت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولذلك يجب على الجميع العمل على الاهتمام بهذا الأمر بشكل كبير، وعدم إهمال المستخدم كل ما يتم حوله، أو التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالعمليات الخاصة بالعملات الرقمية.

وناشدت شركة MetaMask المتعاملين إن هناك عمليات احتيال كبيرة تحدث في الوقت الحالي، حيث يقوم بعض المهاجمين بإفساد سجلات المعاملات، وذلك من خلال بعض الرموز التي يتم إرسالها للمستخدمين بقيمة زيرو دولار، ومن ثم يتم الاحتيال عليهم من خلالها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.